التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العذراء اليوم.. توقعات برج العذراء الجمعة 2-12-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج العذراء 2 ديسمبر 2016

برج العذراء اليوم.. توقعات برج العذراء الجمعة 2-12-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج العذراء 2 ديسمبر 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج العذراء اليوم الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج العذراء عاطفياً وصحياً الجمعة 2-12-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” التابع لموقع ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي العذراء وماذا سيحدث اليوم الجمعة 2 كانون الأول 2016 لمواليد وأصحاب برج العذراء (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج العذراء ليوم الجمعة 2 ديسمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج العذراء اليوم
توقعات برج العذراء اليوم

تنبؤات برج العذراء اليوم الجمعة 2-12-2016

مهنياً: كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه ولا تستبق الأمور، وادرس خطواتك جيداً وتمهل في اتخاذ القرارات الحاسمة.
عاطفياً: حبّ جديد يدخل قلبك ويغيّر حياتك ويعيد إليك الأمل والحيوية والفرح الذي كنت تفتقده منذ فشل علاقتك العاطفية السابقة.
صحياً: أطلب مساعدة الأهل والأصدقاء المخلصين، فهم يتوقون إلى الوقوف بجانبك صحياً.

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

التعليقات