التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحوت اليوم.. توقعات برج الحوت الجمعة 2-12-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الحوت 2 ديسمبر 2016

برج الحوت اليوم.. توقعات برج الحوت الجمعة 2-12-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الحوت 2 ديسمبر 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الحوت اليوم الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الحوت عاطفياً وصحياً الجمعة 2-12-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” من خلال موقع ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي الحوت وماذا سيحدث اليوم الجمعة 2 كانون الأول 2016 لمواليد وأصحاب برج الحوت (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الحوت ليوم الجمعة 2 ديسمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الحوت اليوم
توقعات برج الحوت اليوم

تنبؤات برج الحوت اليوم الجمعة 2-12-2016

مهنياً: لا تدع المشاكل تؤثر في أدائك في العمل، عليك أن تتجاوزها بكل هدوء وروية، وأن تضع خططاً واضحة لتحركاتك المستقبلية.
عاطفياً: يوم مناسب للحب الرومانسي، تبدو بارعاً وتسمع خبراً جيداً يخص الشريك.
صحياً: لا تقاوم المغريات يوماً وتخضع لها معظم أيام الأسبوع، فكر في وضعك الصحي قليلاً.

تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

التعليقات