التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجدى اليوم.. توقعات برج الجدى الجمعة 2-12-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجدى 2 ديسمبر 2016

برج الجدى اليوم.. توقعات برج الجدى الجمعة 2-12-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجدى 2 ديسمبر 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الجدى اليوم الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الجدى عاطفياً وصحياً الجمعة 2-12-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” التابع لموقع ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي الجدى وماذا سيحدث اليوم الجمعة 2 كانون الأول 2016 لمواليد وأصحاب برج الجدى (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الجدى ليوم الجمعة 2 ديسمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الجدى اليوم
توقعات برج الجدى اليوم

تنبؤات برج الجدى اليوم الجمعة 2-12-2016

مهنياً: يشكل مارس في برج الدلو مثلثاً جيداً مع جوبيتير في الميزان، ما يجلب لك صداقات جيدة، ويجعلك مطلاً على بعض الفرص المناسبة.
عاطفياً: إذا كنت ترغب في الزواج فهنيئاً لك شرط اختيار يوم يلي تاريخ ميلادك ولا يسبقه.
صحياً: تتمتع بالحيوية والنشاط ويخيفك المرض وترفض أن ترقد طويلاً في الفراش.

أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

التعليقات