التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلى والزمالك اليوم الثلاثاء 9/2/2016 مباراة الأهلى القادمة فى الدورى المصرى الممتاز بتوقيت «مصر ، السعودية»

موعد مباراة الأهلى والزمالك اليوم الثلاثاء 9/2/2016 مباراة الأهلى القادمة فى الدورى المصرى الممتاز بتوقيت «مصر ، السعودية»

توقيت وميعاد مباراة الأهلى القادمة بتاريخ يوم الثلاثاء 9 فبراير/شباط 2016 مباراة الاهلي مع نادي الزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم Date of Match El-Ahly vs Zamalek بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك وتردداتها على النايل سات فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة، حيث قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى إن الاجتماع التنسيقى الخاص بمباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل شهد وضع كل النقاط فوق الحروف، فيما يتعلق بكل النواحى الخاصة باللقاء، وذلك فى حضور العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة واللواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك.

وقال شمس إن الاجتماع شهد الاتفاق على أن ما يتم الاتفاق عليه فى اجتماع اليوم سارى فى مباراتى الأهلى والزمالك بالدور الأول والدور الثانى وكذلك الاتفاق على انطلاق مباراة القمة تحت مسمى قمة (الروح الرياضية) على أن يتم فتح باب الاستاد فى الرابعة عصرا وغلقه فى السادسة مساء بجانب الاتفاق على دخول جميع الحاضرين بـ”ID” يحمل اعتماد النادى الأهلى المنظم للمباراة والاتحاد المصرى لكرة القدم.

وفيما يخص منظمى المباراة فقد تم الاتفاق على تحديد عدد “50” فردا منظما من النادى صاحب المباراة وهو الأهلى على جميع المخارج والمداخل بموجب بطاقة معتمدة من النادى المنظم واتحاد الكرة فى حين أن الأمور المتعلقة بالشركات الراعية فقد تم الاتفاق على اعتماد الاتحاد المصرى لكرة القدم للكشف المرسل من الشركة الراعية للنادى المنظم، بها أسماء ومهام جميع الأفراد شريطة مغادرتهم أرض الملعب قبل بداية المباراة وألا يزيد عدد الأفراد الفنيين والمسئولين عن المراسم والبروتوكول عن 75 فردا والمكان المخصص لعملهم داخل أرض الملعب ثم يتم مغادرتهم الملعب مباشرة دون الصعود للمدرجات.

مباراة الأهلى والزمالك.. الزمالك يستند للمادة 77 للاعتراض على إقامة “القمة” فى برج العرب

تقدم نادى الزمالك باعتراض رسمى لاتحاد الكرة عن إقامة مباراة القمة أمام الأهلى يوم الثلاثاء المقبل فى ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقدم الزمالك بالاعتراض رسمياً خلال الاجتماع التنسيقى لمباراة القمة الذى أقيم منذ قليل بمقر الجبلاية.

واستند الزمالك فى اعتراضه على المادة 77 من اللائحة والتى تؤكد ضرورة الالتزام بالمواعيد وأماكن المباريات وفقا للجدول المرسل للأندية من بداية الموسم بخصوص الدورى الممتاز موسم 2015/2016 والمحدد فيه أماكن ومواعيد المباريات.

مباراة الأهلى القادمة.. يوسف: جاهزون لقرار إدارة الزمالك لخوض القمة في أي مكان

نفى اسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة في نادي الزمالك ما تردد بشأن قرار الجهاز الفني بالسفر للإسكندرية صباح الاحد استعدادا لخوض القمة في ملعب الجيش ببرج العرب.

وشهد الاجتماع الفني لمباراة الاهلي والزمالك التأكيد على أن المباراة سوف تقام بملعب الجيش ببرج العرب في الاسكندرية.

وغادرت بعثة النادي الأهلي للإسكندرية من أجل الدخول في معسكر استعدادا لمباراة القمة يوم 9 فبراير.

ومن خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك تحدث يوسف قائلا “سنتدرب صباح الأحد في القاهرة، وبعد ذلك سندخل معسكرا في احد فنادق القاهرة”.

وتابع “نحن جاهزون لقرار من مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بشأن خوض القمة في اي مكان”.

مباراة الزمالك والاهلى.. مرتضى منصور يتراجع ويوافق على خوض القمة في برج العرب

كشف مصدر في نادي الزمالك أن رئيس النادي مرتضى منصور تراجع عن موقفه الرافض لخوض مباراة القمة على ملعب برج العرب.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة الـ 17 من عمر الدوري الممتاز سوف تقام يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب وهو ما رفضه مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

وقال مصدر في نادي الزمالك في تصريحات صحفية أن الرجل الأول في النادي تراجع عن موقفه الرافض لخوض مباراة الأهلى القادمة في برج العرب خاصة بعد تمسك الجهات الأمنية بإقامة المباراة في الاسكندرية ورفض محاولات نقلها لملعب الدفاع الجوي.

وعليه فإن نادي الزمالك سيتوجه يوم الأحد إلى الإسكندرية أين سيقام معسكره لهذه المواجهة.


موعد مباراة الأهلى والزمالك 9-2-2016 توقيت مباراة القمة 111

من المُقرر أن تُقام مباراة الزمالك والأهلي القادمة الساعة السابعة 7 مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة 8 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات